تحديد 204 مسجد للاعتكاف بمحافظة القاهرة
تحديد 204 مسجد للاعتكاف بمحافظة القاهرة

تحديد 204 مسجد للاعتكاف بمحافظة القاهرة صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تحديد 204 مسجد للاعتكاف بمحافظة القاهرة، تحديد 204 مسجد للاعتكاف بمحافظة القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحديد 204 مسجد للاعتكاف بمحافظة القاهرة.

صقر نيوز حددت محافظة القاهرة، 204 مساجد على مستوى المحافظة، للاعتكاف، و154 مسجدًا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل من القرآن الكريم.

وأكد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، أنه سيتم تنظيم 29 ملتقى فكريًا طوال شهر رمضان بكافة مناطق القاهرة بواسطة علماء وزارة الأوقاف ووعاظ الأزهر الشريف.

وأكد "عبد الحميد" أنه سيتم تنظيم ملتقى فكري بمسجد الحسين يحاضر فيه عدد من الوزراء وعلماء الدين مع فتح 30 مدرسة قرآنية لتحفيظ القرآن الكريم ونشر الفكر الوسطي بعيدًا عن الأفكار المتطرفة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تحديد 204 مسجد للاعتكاف بمحافظة القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي