حظر أعمال النظافة من 11 ظهرًا حتى 4 عصرًا بالأقصر
حظر أعمال النظافة من 11 ظهرًا حتى 4 عصرًا بالأقصر

حظر أعمال النظافة من 11 ظهرًا حتى 4 عصرًا بالأقصر صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم حظر أعمال النظافة من 11 ظهرًا حتى 4 عصرًا بالأقصر، حظر أعمال النظافة من 11 ظهرًا حتى 4 عصرًا بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حظر أعمال النظافة من 11 ظهرًا حتى 4 عصرًا بالأقصر.

صقر نيوز قرّر محمد بدر، محافظة الأقصر، تبديل مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين الميدانيين في مجال النظافة خلال فترة الصيف تخفيفًا علي العمال، وذلك بما يضمن تنفيذ جميع الخدمات وبالمستوى المطلوب، وشمل القرار إلغاء عملهم من الساعة 11 ظهرًا حتى الرابعة عصرًا، حرصًا على سلامتهم، ومنعًا لعملهم تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف.

كما وجَّه المحافظ، كافة رؤساء المدن والقرى والأحياء بتعديل مواعيد العمل لعمال النظافة ضمن خطة شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة أن تتم مُراعاة مُلاءمة وقت العمل لعمال النظافة مع مواعيد الافطار والسحور في شهر رمضان، بما لا يؤدي لخلل في منظومة النظافة، خاصة مع التغيرات التي تطرأ على الحركة السكانية والتجارية والزيادة في كميات النفايات المتولدة نتيجة زيـادة نسبة الاستهلاك بالمحافظة خلال رمضان.

وفي الوقت نفسه شدّد المحافظ علي تكثيف أعمال النظافة داخل الشوارع الرئيسية والداخلية والقري والنجوع والتركيز على العمل ليلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حظر أعمال النظافة من 11 ظهرًا حتى 4 عصرًا بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي