ضبط 12 طن لحوم غير صالحة بالجيزة قبل رَمَضَـانُ
ضبط 12 طن لحوم غير صالحة بالجيزة قبل رَمَضَـانُ

ضبط 12 طن لحوم غير صالحة بالجيزة قبل رَمَضَـانُ صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ضبط 12 طن لحوم غير صالحة بالجيزة قبل رَمَضَـانُ، ضبط 12 طن لحوم غير صالحة بالجيزة قبل رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 12 طن لحوم غير صالحة بالجيزة قبل رَمَضَـانُ.

صقر نيوز إضافة تعليق

أكد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة، أن المديرية كثفت من حملاتها على نطاق المحافظة بالتنسيق مع مباحث التموين، على منافذ اللحوم لضبط المنتهى الصلاحية منها.

 

وأضاف مدير الطب البيطرى بالجيزة لـ"صقر نيوز"، أن الحملات أسفرت عن ضبط 12 طن و657 كيلو لحوم غير صالحة، تحتوى "مذبوح خارج المجازر ، وأسماك ، وهياكل دواجن، ومصنفات لحوم بأنواعها"، مشيرا إلى أنه تم تحرير محاضر بإجمالى 10 محاضر.

 

وأوضح إسماعيل أن اللحوم المضبوطة كانت بأكتوبر والشيخ زايد والطالبية والكعابيش، مؤكدا أن الحملات مستمرة مع زيادة تكثيفها فى رمضان على جميع المنافذ الثابتة والمتحركة.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ضبط 12 طن لحوم غير صالحة بالجيزة قبل رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع