الصحة تشيد بمبادرة صقر نيوز "30 يوم فى الخير".. وتؤكد استجابتها لعلاج الحالات
الصحة تشيد بمبادرة صقر نيوز "30 يوم فى الخير".. وتؤكد استجابتها لعلاج الحالات

الصحة تشيد بمبادرة صقر نيوز "30 يوم فى الخير".. وتؤكد استجابتها لعلاج الحالات صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الصحة تشيد بمبادرة صقر نيوز "30 يوم فى الخير".. وتؤكد استجابتها لعلاج الحالات، الصحة تشيد بمبادرة صقر نيوز "30 يوم فى الخير".. وتؤكد استجابتها لعلاج الحالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة تشيد بمبادرة صقر نيوز "30 يوم فى الخير".. وتؤكد استجابتها لعلاج الحالات.

صقر نيوز إضافة تعليق

صرح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، بأن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان أكد سرعة الاستجابة لأي حالة مرضية وتذليل أي صعوبة قد تواجه المواطن للوصول إلى حقه في العلاج على نفقة الدولة أو التأمين الصحي، لافتا إلى استعداد كل مستشفيات الصحة لاستقبال الحالات المرضية وتوفير المستلزمات الطبية والأدوية وأكياس الدم.

وأشاد مجاهد بمبادرة "صقر نيوز" للمساعدة في عرض الحالات المرضية وإبراز دور الصحة في خدمة المواطن وسرعة الاستجابه له

ويطلق "صقر نيوز" مبادرة بعنوان "30 يوم فى الخير"، لمساعدة المحتاجين والمرضى وعلاج كل الحالات الإنسانية التى تعانى من أمراض مختلفة أو تحتاج لفحوصات وعمليات جراحية وظروفهم لا تسمح بذلك.

وينشر "صقر نيوز" على مدار 30 يومًا فى شهر رمضان حالة إنسانية تحتاج لعلاج أو متابعة، على أن نتلقى استجابة وزارة الصحة والقراء للتكفل بالحالات ومساعدتها.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الصحة تشيد بمبادرة صقر نيوز "30 يوم فى الخير".. وتؤكد استجابتها لعلاج الحالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع