المتحدث باسم وزارة الكهرباء ينفى نشوب أى حريق فى محطة الكريمات
المتحدث باسم وزارة الكهرباء ينفى نشوب أى حريق فى محطة الكريمات

المتحدث باسم وزارة الكهرباء ينفى نشوب أى حريق فى محطة الكريمات صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المتحدث باسم وزارة الكهرباء ينفى نشوب أى حريق فى محطة الكريمات، المتحدث باسم وزارة الكهرباء ينفى نشوب أى حريق فى محطة الكريمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المتحدث باسم وزارة الكهرباء ينفى نشوب أى حريق فى محطة الكريمات.

صقر نيوز إضافة تعليق

نفى الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء، نشوب أى حريق من أى نوع أو درجة فى محطة كهرباء الكريمات، مشيرا إلى أن المحطة تعمل بكامل طاقتها.

 

وأضاف "حمزة"، فى تصريح خاص لـ"صقر نيوز"، أن ما تردد عن وجود حريق بالمنطقة لا يتعلق بالمحطة، موضحا أن حريقا نشب فى منزل قريب من محطة الكريمات، ونظرا لتصاعد الأدخنة الكثيفة اعتقد البعض أن المحطة تأثرت بالحريق، وهو أمر غير صحيح.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المتحدث باسم وزارة الكهرباء ينفى نشوب أى حريق فى محطة الكريمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع