صور.. رئيس "الشعب الجمهورى": مصــر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا
صور.. رئيس "الشعب الجمهورى": مصــر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا

صور.. رئيس "الشعب الجمهورى": مصــر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. رئيس "الشعب الجمهورى": مصــر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا، صور.. رئيس "الشعب الجمهورى": مصــر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. رئيس "الشعب الجمهورى": مصــر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا.

صقر نيوز إضافة تعليق

قال حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، وعضو ائتلاف دعم مصر، إن مصر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا ودوليا، بعد أن خسرت خلال الفترة من 2011 إلى 2014 مكانة كبرى لدى الدول الأخرى، مؤكداً: "حاليا مصر استرجعت مكانة عالية فى الدول والعلاقات معها، واستعادت مكانة إقليمية كبرى، ومكانتها الدولية، ومازلت هناك بعض الضغوط والتحديات".

 

وأضاف رئيس الشعب الجمهورى أن الغرب دائما يتربصون بمصر من زاوية هذه التشريعات، ودائما يتهم بها البرلمان، رغم أن من يهاجمون مصر لا يعاملون هذه القوانين بالقوانين الموجودة فى الدول الأخرى، فهناك كثير من الدول الخارجية وعندما تواجه أزمات أو إرهاب، تلجأ إلى تطبيق هذه القوانين، ورأينا كيف أن فرنسا لجأت لتطبيق قانون التظاهر  وهو أشد وأصعب من قانون التظاهر المصرى، وذلك طبقا لما ورد فى نصوص قانونهم.

 

جاء ذلك فى الندوة التى نظمها"صقر نيوز" فى مقر الائتلاف، وحضرها أعضاء من الائتلاف وعلى رأسهم المهندس محمد زكى السويدى ، رئيس ائتلاف دعم مصر، والنائبة هالة أبو على ، والنائب أحمد حلمى الشريف، والنائب أسامة أبو المجد، والنائب عاطف ناصر، والنائب حسين عيسى، والنائب مجدى مرشد، والنائب فرج عامر، والنائبة مارجريت عازر، والنائب محمد عطيه الفيومى، والنائب حسن بسيونى، والدكتور حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن وآخرين والتى ستنشر لاحقا على جزأين بصفحات صقر نيوز،  وينشر الجزء الأول فى عدد الخميس.

 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صور.. رئيس "الشعب الجمهورى": مصــر استطاعت فى الفترة الأخيرة استعادة مكانتها خارجيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع