بالصور..إزالة مخالفتين بناء بدون ترخيص بكفر الشيخ
بالصور..إزالة مخالفتين بناء بدون ترخيص بكفر الشيخ

بالصور..إزالة مخالفتين بناء بدون ترخيص بكفر الشيخ صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور..إزالة مخالفتين بناء بدون ترخيص بكفر الشيخ، بالصور..إزالة مخالفتين بناء بدون ترخيص بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..إزالة مخالفتين بناء بدون ترخيص بكفر الشيخ.

صقر نيوز شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، بمشاركة الأجهزة الأمنية والمعنية،اليوم،حملة استهدفت محو التعديات والعقارات المخالفة بمختلف أنحاء المركز والمدينة،بناء علي توجيهات اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب و رئيس مركز ومدينة دسوق.

تمكنت الحملة من محو مخالفتين بناء ومخالفة لشروط الترخيص بأدوار زيادة عن الرخصة، وتم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبة بمعرفة العاملين بالوحدة، تم التحفظ على المعدات المستخدمة فى المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعرضها على النيابة.
 
وناشد رئيس المركز والمدينة المواطنين بالإبلاغ الفوري أماكن المخالفات البناء أو مخالفة لشروط الترخيص أو التعلية لأداور مخالفة او التعدى على أملاك الدولة أو الاراضى الزراعية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور..إزالة مخالفتين بناء بدون ترخيص بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي