حريق محدود في برج سكني بالفيوم
حريق محدود في برج سكني بالفيوم

حريق محدود في برج سكني بالفيوم صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم حريق محدود في برج سكني بالفيوم، حريق محدود في برج سكني بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حريق محدود في برج سكني بالفيوم.

صقر نيوز شب حريق محدود بمدخل برج الصفوة خلف نادى المحافظة بمنطقة منشأة لطف الله ملك محمود أحمد عبد العزيز دائرة قسم أول شرطة الفيـــوم.

تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم بالحريق. 

انتقلت سيارات الحماية المدنية الى مكان الحريق وتم السيطرة عليه قبل انتقاله إلى باقى شقق البرج السكنى وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث وفيات أو إصابات. 

تبين من تحريات المقدم كريم حمزة رئيس مباحث قسم أول شرطة الفيوم ان الحريق شب فى لوحة المفاتيح الرئيسية بالبرج بسبب الأحمال الزائدة للوحدات السكنية بالبرج.

تم تحرير محضر بالحريق واحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حريق محدود في برج سكني بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي