عماد حسين: الإخوان صدروا أزمة صلاح إعلاميًا
عماد حسين: الإخوان صدروا أزمة صلاح إعلاميًا

عماد حسين: الإخوان صدروا أزمة صلاح إعلاميًا صقر نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم عماد حسين: الإخوان صدروا أزمة صلاح إعلاميًا، عماد حسين: الإخوان صدروا أزمة صلاح إعلاميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عماد حسين: الإخوان صدروا أزمة صلاح إعلاميًا.

صقر نيوز أكد عماد الدين حسين، الكاتب الصحفي، ان جماعة الإخوان المسلمين استغلت أزمة لاعب المنتخب المصرى محمد صلاح المحترف بين صفوف نادى ليفربول الإنجليزى مع اتحاد الكرة المصرى فى الترويج لها من جديد على قنواتها التليفزيونية الخارجية .

وأضاف حسين خلال مقاله الذي عرض بالشروق تحت عنوان "منطق الفهلوة فى حقوق رعاية صلاح"، قائلا: "لا يوجد فارق كبير بين العقلية التى تعامل بها المسئولون مع هذه الأزمة، والعقلية التى تعامل بها المسئولون فى أزمة الأمطار والعواصف الأخيرة خصوصا فى التجمع الخامس".

وتابع الكاتب الصحفى قائلا: "علينا أن نسأل كيف لا يمكن استنساخ مثل هذه الأزمة فى مؤسسات أخرى فى الفترة المقبلة؟! وهل هناك أسرار أخرى لم نعرفها فى هذه المأساة، ومتى يتوقف البعض عن الفهلوة والهمبكة التى إذا جاز أن تحدث عندنا، فهى لا يمكن أن تمر بالخارج؟!، نحتاج إلى إدارات ومؤسسات تعمل بمنطق المحترفين، ليس فقط فى ملاعب الكرة، ولكن فى سائر المؤسسات الأخرى؟!".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عماد حسين: الإخوان صدروا أزمة صلاح إعلاميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون