«التخطيط»: إطلاق 20 جائزة للتميز الحكومى هذا العام
«التخطيط»: إطلاق 20 جائزة للتميز الحكومى هذا العام

«التخطيط»: إطلاق 20 جائزة للتميز الحكومى هذا العام

صقر نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم «التخطيط»: إطلاق 20 جائزة للتميز الحكومى هذا العام، «التخطيط»: إطلاق 20 جائزة للتميز الحكومى هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

«التخطيط»: إطلاق 20 جائزة للتميز الحكومى هذا العام

.

صقر نيوز عقدت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن جائزة التميز الحكومي رسميًا، بالإضافة إلى الإعلان عن تبني الحكومة المصرية لمنظومة التميز الحكومي، في إطار توطيد العلاقات بين دولتي مصر والإمارات واستعراض أوجه التعاون بين حكومة الدولتين.

ويجري هذا على هامش استقبال الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور صالح عبدالرحمن، نائب الوزيرة للإصلاح الإداري للوفد الرسمي لحكومة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، بمشاركة وحضور عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة ومدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء.

من جانبها أعلنت الدكتورة هالة السعيد، خلال المؤتمر، تبني الحكومة المصرية لمنظومة التميز الحكومى، على هامش التعاون القائم بين دولتي مصر والإمارات ونقل التجربة الإماراتية في مجال إطلاق وإدارة جوائز التميز المؤسسي، فضلًا عن تفعيل الاتفاقية التي قامت بتوقيعها وزيرة التخطيط مع الجانب الإماراتي في مجال تطوير العمل الحكومي أثناء مشاركتها بالقمة العالمية للحكومات 2018 بدبي في فبراير الماضي، كما أعلنت وزيرة التخطيط نموذج دعم تطوير العمل الحكومي بجمهورية مصر العربية والمحاور المتضمنة.

وتأتي هذه الجائزة في إطار حرص الوزارة على تنفيذ خطتها حول الاصلاح الاداري والتطوير المؤسسي فضلًا عن مواكبة التطورات والتغييرات في علم الادارة الحديثة إلي جانب توطيد العلاقات بين الدول ونقل تجاربهم الناجحة والاستفادة منها بتطبيقها سعيًا للنهوض بالجهاز الإداري للدولة إضافة إلى تعزيز المنافسة بين المؤسسات الرسمية والموظفين فضلًا عن تحقيق مبادئ استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، وما تتضمنه من محور الشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية.

ومن جانبها رحبت وزيرة التخطيط بالوفد الإماراتي، وأكدت أن هذه الزيارة تعكس وتتماشي مع التعاون الوثيق بين مصر والإمارات والبعد التاريخي الذي يربط البلدين ويتسق مع روح الأخوة التي تربط الشعب المصري وشعب دولة الإمارات على مر التاريخ، قائلة: «هذا التعاون يرعاه زعماء مصر ودولة الإمارات».

وأشارت وزير التخطيط إلى أنه سيكون هناك فريق عمل يسافر إلى دولة الإمارات، للتعرف على الخبرة الإماراتية في هذا الشأن.
 
وقالت السعيد إنه سيتم إطلاق حوالي 60 جائزة كل عام مع الاكتفاء هذا العام بتقديم 20 جائزة فقط مع عقد الكثير من المؤتمرات لتبني فسر سياق الجائزة ومعاييرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

«التخطيط»: إطلاق 20 جائزة للتميز الحكومى هذا العام

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور