بالصور .. مصرع 3 أشخاص إثر انفجار مخزن كيماويات بمساكن الضباط في السلام
بالصور .. مصرع 3 أشخاص إثر انفجار مخزن كيماويات بمساكن الضباط في السلام

بالصور .. مصرع 3 أشخاص إثر انفجار مخزن كيماويات بمساكن الضباط في السلام صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصور .. مصرع 3 أشخاص إثر انفجار مخزن كيماويات بمساكن الضباط في السلام، بالصور .. مصرع 3 أشخاص إثر انفجار مخزن كيماويات بمساكن الضباط في السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. مصرع 3 أشخاص إثر انفجار مخزن كيماويات بمساكن الضباط في السلام.

صقر نيوز نشب منذ قليل، حريق داخل مخزن للبويات، بسبب تفاعل المواد الكيمائية بمساكن الضباط بمدينة السلام أول، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة عدد من الأهالي بحالة اختناق، -حسب مصدر أمني-

تلقت غرفة عمليات الجنائي المدينة بالقاهرة، اخطارًا من شرطة النجدة بوقوع انفجار، واشتعال النيران داخل محل البويات، وعلى الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء، ويقوم رجال الإطفاء بمحاصرة النيران لإخمادها.

وقال عدد من شهود العيان أن هناك ضحايا ومصابين بسبب الحريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور .. مصرع 3 أشخاص إثر انفجار مخزن كيماويات بمساكن الضباط في السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية