«السيسي» يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا
«السيسي» يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا

«السيسي» يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «السيسي» يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا، «السيسي» يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «السيسي» يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا.

صقر نيوز اتخذ الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تذكارية مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، ووزراء التعليم العالي من الدول الإفريقية المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «السيسي» يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق