السفير البريطانى بالقاهرة: زيادة رحلات السياحة الإنجليزية لمصر فى 2018
السفير البريطانى بالقاهرة: زيادة رحلات السياحة الإنجليزية لمصر فى 2018

السفير البريطانى بالقاهرة: زيادة رحلات السياحة الإنجليزية لمصر فى 2018 صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السفير البريطانى بالقاهرة: زيادة رحلات السياحة الإنجليزية لمصر فى 2018، السفير البريطانى بالقاهرة: زيادة رحلات السياحة الإنجليزية لمصر فى 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السفير البريطانى بالقاهرة: زيادة رحلات السياحة الإنجليزية لمصر فى 2018.


صقر نيوز إضافة تعليق

أكد جون كاسن، السفير البريطانى لدى القاهرة، زيادة الليالى السياحية البريطانية فى مصر بنسبة 88٪ فى عام 2017.

وكتب كاسن عبر حسابه على تويتر: "خبر حلو مع الجو المشمس الأسبوع ده، زادت الليالي السياحية البريطانية فى مصر بنسبة 88٪ فى 2017، وفى بداية 2018 توماس كووك تعلن بدء رحلاتها المباشرة من مطار شرق ميدلاندز إلى مصر وزيادة الرحلات خلال السنة".


جون كاسن عبر تويتر

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السفير البريطانى بالقاهرة: زيادة رحلات السياحة الإنجليزية لمصر فى 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع