ساويرس: لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصــر
ساويرس: لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصــر

ساويرس: لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصــر صقر نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم ساويرس: لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصــر، ساويرس: لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ساويرس: لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصــر.


صقر نيوز أكد رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاتصالات، نجيب ساويرس، أن العائد على الاستثمار في مصر يعد أعلى العوائد عن أيّ دولة أخرى.
وقال رجل الأعمال، عبر فيديو بموقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصر.

وأوضح ساويرس، أن قانون الاستثمار يشـارك في القضاء على البيروقراطية والقوانين المكملة له تشجع المصريين على زيادة استثماراتهم، مؤكداً على ضرورة نجاح المستثمر المصري لأن المستثمر الأجنبى ينظر إلى هذا النجاح.

ولم تفلح مصر منذ ثورة يناير 2011 في تحقيق مستهدفاتها من الاستثمارات الأجنبية المباشرة نظرًا للأوضاع السياسية غير المستقرة، وجذبت الحكومة نحو 7.9 مليارات دولار بنهاية العام المالي 16/2017، وتستهدف شد 10 مليارات دولار خلال العام الجاري .

 وذكر ساويرس، أن هناك تطوراً كبيراً حدث في مصر من إنشاء طرق جديدة ومحطات طاقة تكفى لنحو 10 سنوات وأكثر، وتكفي للأجيال القادمة، كما أن اكتشافات الغاز في البحر الأوسط تكفي الإنتاج المحلي وتكون قابلة للتصدير.

 وتقدم نجيب ساويرس 109 مراكز، في قائمة فوربس لأغنياء العالم خلال 2017، حيث احتل عام 2016 المركز 569 بثروة تقدر بـ3 مليارات دولار، ارتفعت إلى 3.9 مليار دولار بزيادة قدرها 900 مليون دولار، ويأتي نجيب في المرتبة الثانية كأغنى رجل أعمال في مصر بعد شقيقه ناصف ساويرس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ساويرس: لا يوجد أفضل من الوقت الحالي للاستثمار في مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون