افتتاح مشروعات التطوير بمجمع بضائع مصــر للطيران للشحن الجوي
افتتاح مشروعات التطوير بمجمع بضائع مصــر للطيران للشحن الجوي

افتتاح مشروعات التطوير بمجمع بضائع مصــر للطيران للشحن الجوي صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم افتتاح مشروعات التطوير بمجمع بضائع مصــر للطيران للشحن الجوي، افتتاح مشروعات التطوير بمجمع بضائع مصــر للطيران للشحن الجوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح مشروعات التطوير بمجمع بضائع مصــر للطيران للشحن الجوي.

صقر نيوز افتتح شريف فتحى وزير الطيران المدنى مجمع بضائع شركة مصر للطيران للشحن الجوى بمطار القاهرة الدولى، وذلك بعد تجديده وفقا لخطة التطوير التى تبنتها الشركة منذ فترة.

حضر الافتتاح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس محمد سعيد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار احمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى وقيادات وزارة الطيران المدنى ومصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوى.

وفى هذا السياق صرح مسلم بأن عمليات تطوير مجمع بضائع استهدفت فى المقام الأول تسهيل الإجراءات لعملاء شركة الشحن الجوى بما يمكنهم من الحصول على الخدمة فى أقل وقت ممكن. كما تعمل هذه التجديدات على إنهاء الحركة العشوائية فى مجمع البضائع فتظهره بالشكل الحضارى اللائق بشركة الشحن الجوى كشركة عالمية حاصلة على أهم  الاعتمادات الدولية مثل IOSA وISAGO وEASA TCO وغيرها. 

هذا وقد شملت أعمال التطوير التى قامت بها الشركة ساحة قبول الشحنات وساحة الفرز والاستلام ومخازن الواردات والساحة الخارجية وسقف مبنى المجمع الرئيسى، بالإضافة إلى تجديدات فى الواجهات وأيضًا إعادة تنظيم ساحة الانتظار.

ومن جانبه أشار الطيار باسم جوهر إلى أن الشركة مستمرة فى خطة التطوير سواء فى الخدمات المقدمة للعملاء أو فى زيادة الأسطول. حيث سيتم ضم ٤ طائرات جديدة لأسطول الشحن الجوى ٣ من طراز A330-200 و واحدة من طراز B738 خلال عامى ٢٠١٨ و٢٠١٩. مضيفًا أنه من المخطط العمل على زيادة أرباح الشركة فى العام المالى الحالى والتى كانت قد زادت بنسبة ٩٠٪ فى العام المالى ٢٠١٦/٢٠١٧ عن العام السابق له.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، افتتاح مشروعات التطوير بمجمع بضائع مصــر للطيران للشحن الجوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد