القوات المصرية تحرر النقيب محمد الحايس على حدود لـيبيـا والذي كان مختفيا منذ أحداث الواحات
القوات المصرية تحرر النقيب محمد الحايس على حدود لـيبيـا والذي كان مختفيا منذ أحداث الواحات

القوات المصرية تحرر النقيب محمد الحايس على حدود لـيبيـا والذي كان مختفيا منذ أحداث الواحات صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم القوات المصرية تحرر النقيب محمد الحايس على حدود لـيبيـا والذي كان مختفيا منذ أحداث الواحات، القوات المصرية تحرر النقيب محمد الحايس على حدود لـيبيـا والذي كان مختفيا منذ أحداث الواحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القوات المصرية تحرر النقيب محمد الحايس على حدود لـيبيـا والذي كان مختفيا منذ أحداث الواحات.

صقر نيوز صقر نيوز :- أكدت مصادر أمنية تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس، الذي كان مختفيا منذ "أحداث الواحات" الإرهابية في محافظة الجيزة في وقت سابق من الشهر الحالي.

وذكرت المصادر أن الأجهزة الأمنية حررت الحايس على الحدود الغربية مع ليبيا، كما تمكنت من تصفية عدد من الإرهابيين، يرجح أنهم من المتورطين في الأحداث.

وأكد مصدر لـ "الأهرام" أن الضابط المحرر وصل إلى مستشفى العجوزة في القاهرة، لتلقي العلاج.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، القوات المصرية تحرر النقيب محمد الحايس على حدود لـيبيـا والذي كان مختفيا منذ أحداث الواحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز