«النقد الدولى» يتوقع ارتفاع معدل النمو فى مصــر لـ5.3%
«النقد الدولى» يتوقع ارتفاع معدل النمو فى مصــر لـ5.3%

«النقد الدولى» يتوقع ارتفاع معدل النمو فى مصــر لـ5.3% صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «النقد الدولى» يتوقع ارتفاع معدل النمو فى مصــر لـ5.3%، «النقد الدولى» يتوقع ارتفاع معدل النمو فى مصــر لـ5.3% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «النقد الدولى» يتوقع ارتفاع معدل النمو فى مصــر لـ5.3%.

صقر نيوز كشف صندوق النقد الدولى عن توقعه بوصول معدلات النمو فى مصر إلى 5.3% بنهاية عام 2019، مشيرا إلى توقعه بتراجع معدل التضخم إلى 13.5%.

وقال تقرير "آفاق الاقتصاد العالمى"، الصادر اليوم الثلاثاء، إن معدلات النمو خلال عام 2017 من المحتمل أن تسجل 4.1% فيما يتراجع التضخم إلى 23.5%، وخلال عام 2018 ترتفع معدلات النمو إلى 4.5% والتضخم يهبط إلى 21.3%، ويستمر المسار الهبوطى للتضخم وصولا إلى 7.1% فى العام 2022 على أن يسجل معدل النمو والناتج المحلى الإجمالى 6%.

يشار إلى أن المجلس التنفيذى لصندوق النقد الدولى، وافق على المراجعة الأولى لأداء الاقتصاد المصرى، التى أجراها فى مايو الماضى بشأن تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «النقد الدولى» يتوقع ارتفاع معدل النمو فى مصــر لـ5.3%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ