قرار جمهورى بتعيين محمد عمران رئيسا لهيئة الرقابة المالية
قرار جمهورى بتعيين محمد عمران رئيسا لهيئة الرقابة المالية

قرار جمهورى بتعيين محمد عمران رئيسا لهيئة الرقابة المالية صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قرار جمهورى بتعيين محمد عمران رئيسا لهيئة الرقابة المالية، قرار جمهورى بتعيين محمد عمران رئيسا لهيئة الرقابة المالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قرار جمهورى بتعيين محمد عمران رئيسا لهيئة الرقابة المالية.

صقر نيوز أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى، قرارًا جمهوريًا رقم 502 لسنة 2017، بتعيين الدكتور محمد مصطفى عبدالجواد عمران، رئيسًا للهيئة العامة للرقابة المالية لمدة 4 سنوات اعتبارًا من 7 أغسطس 2017.

وكان مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال، قد وافق على تعيين محمد عمران رئيسًا لهيئة الرقابة المالية لمدة 4 سنوات، وفقًا للمادة 216 من الدستور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قرار جمهورى بتعيين محمد عمران رئيسا لهيئة الرقابة المالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ