تحت رعاية عميد "دار علوم المنيا"..بدء وقائع مؤتمر "الثابت والمتغير في العلوم العربية"
تحت رعاية عميد "دار علوم المنيا"..بدء وقائع مؤتمر "الثابت والمتغير في العلوم العربية"

تحت رعاية عميد "دار علوم المنيا"..بدء وقائع مؤتمر "الثابت والمتغير في العلوم العربية" صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم تحت رعاية عميد "دار علوم المنيا"..بدء وقائع مؤتمر "الثابت والمتغير في العلوم العربية"، تحت رعاية عميد "دار علوم المنيا"..بدء وقائع مؤتمر "الثابت والمتغير في العلوم العربية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحت رعاية عميد "دار علوم المنيا"..بدء وقائع مؤتمر "الثابت والمتغير في العلوم العربية".

صقر نيوز بدأت اليوم الإثنين، وقائع فعاليات مؤتمر"الثابت والمتغير في العلوم العربية" والذي تنظمه كلية دار العلوم بجامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد الرحمن الريحاني، عميد كلية دار العلوم، واللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، ومن المقرر أن تنتهي فعاليات المؤتمر في الحادي عشر من الشهر الجاري.

                                                

وقال الدكتور محمد عبد الرحمن الريحانى، عميد كلية دار العلوم، ورئيس المؤتمر ،إن المؤتمر يقوم حول التطرق إلى الثابت والمتغير في العلوم اللغوية والعلوم الأدبية والإسلامية، والثابت والمتغير فى العلوم الاجتماعية، وذلك من خلال أربعة محاور يتناولها المشاركون فى المؤتمر ، ومن بينها الوقوف على عوامل الثبات والحركة ومدى المرونة الفكرية في العلوم العربية والإسلامية.

 

واستطرد"الريحاني" قائلًا أن المؤتمر يهدف إلى مناقشة أثر الفكر العلمي العربي في بناء الحضارة الإنسانية ، بما فيها الحضارة الأوروبية على وجه الخصوص، إلى جانب استعراض الفكر العربي والأسيوى في التحولات الفكرية فى العلوم العربية والإسلامية، والكشف عن عوامل التأثير والتأثر بين العلوم العربية والإسلامية، ومدى تأثيرها في منظومة الحضارة الإنسانية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تحت رعاية عميد "دار علوم المنيا"..بدء وقائع مؤتمر "الثابت والمتغير في العلوم العربية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد