بالصور.. سمـا المصـري: هو في حد بيلبس مايوه في الشارع ؟!
بالصور.. سمـا المصـري: هو في حد بيلبس مايوه في الشارع ؟!

بالصور.. سمـا المصـري: هو في حد بيلبس مايوه في الشارع ؟! صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور.. سمـا المصـري: هو في حد بيلبس مايوه في الشارع ؟!، بالصور.. سمـا المصـري: هو في حد بيلبس مايوه في الشارع ؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. سمـا المصـري: هو في حد بيلبس مايوه في الشارع ؟!.

صقر نيوز أعربت الفنانة سما المصري عن استيائها من انتشار شائعة نزولها بالمايوه البكيني في شارع جامعة الدول العربية للاحتفال بفوز المنتخب وصعوده لكأس العالم2018 بروسيا، متسائلة في حد بيلبس مايوه في الشارع؟؟

 

وأضافت المصري في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" ، بأنها ليس لها أي حسابات علي "تويتر" أو علي "فيسبوك".

 

وأكدت أن حسابها الوحيد علي موقع تبادل الصور  "إنستجرام" فقط ، مشيرة إلى أن هناك شخصًا ينتحل شخصيتها ويتحدث بلسانها علي تويتر وفيس بوك هو من قام بكتابة تلك التويتة الخاصة بالنزول بالمايوه في جامعه الدول.

 

يذكر أن الفنانة سما المصري شاركت جمهور كرة القدم بمشاهدة مبارة مصر والكونغو باستاد برج العرب الذي انتهي بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح لصالح منتخب مصر وبذلك تتصدر مصر مجموعتها وتصعد لكأس العالم 2018.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور.. سمـا المصـري: هو في حد بيلبس مايوه في الشارع ؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد