113 سائحًا يزورون المنطقة الأثرية في أبيدوس بسوهاج
113 سائحًا يزورون المنطقة الأثرية في أبيدوس بسوهاج

113 سائحًا يزورون المنطقة الأثرية في أبيدوس بسوهاج صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم 113 سائحًا يزورون المنطقة الأثرية في أبيدوس بسوهاج، 113 سائحًا يزورون المنطقة الأثرية في أبيدوس بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 113 سائحًا يزورون المنطقة الأثرية في أبيدوس بسوهاج.

صقر نيوز أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج وصول فوج سياحي مكون من 113 زائر من بينهم 5 اجانب إلى مرسى البلينا السياحي، لزيارة المنطقة الأثرية أبيدوس بمركز البلينا جنوب المحافظة.

 

وأوضح عبدالمنعم، أن أجهزة المحافظة تسعى لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية وجذب المزيد من الوفود السياحية لزيارة المناطق الأثرية، من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة، حيث تتمتع المحافظة بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية.

 

وأوضح علي رفاعي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أن الفوج السياحي وصل إلى مرسى البلينا السياحي  علي متن الباخرة ( Queen of Hansa ) والمتجهة إلي أسوان ، وقام الفوج السياحي بزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس، حيث تم استقبالهم بالزهور وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد في مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتي الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 113 سائحًا يزورون المنطقة الأثرية في أبيدوس بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد