تجديد انتداب «عبد السلام» وكيلًا للتضامن الاجتماعي بسوهاج
تجديد انتداب «عبد السلام» وكيلًا للتضامن الاجتماعي بسوهاج

تجديد انتداب «عبد السلام» وكيلًا للتضامن الاجتماعي بسوهاج صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم تجديد انتداب «عبد السلام» وكيلًا للتضامن الاجتماعي بسوهاج، تجديد انتداب «عبد السلام» وكيلًا للتضامن الاجتماعي بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد انتداب «عبد السلام» وكيلًا للتضامن الاجتماعي بسوهاج.

صقر نيوز أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تجديد انتداب محمد أحمد السيد عبد السلام وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج للعمل مديرا للمديرية لمدة عام أو لحين شغلها ، جاء ذلك وفقا لقرار وزارة التضامن الاجتماعي رقم 456 لسنة 2017 .


وأكد المحافظ علي ضرورة العمل من اجل راحة المواطنين وتلبية متطلباتهم بما لا يخالف اللوائح والقوانين، وتقديم الخدمات المنوطة بالمديرية للمواطنين بكل سهولة ويسر ، موجها بتكثيف الجهود علي برنامج تكافل وكرامة ، وتغطية أكبر قدر ممكن من المواطنين الذين هم في حاجه حقيقية للدعم ورفع المعاناة عن كاهلهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تجديد انتداب «عبد السلام» وكيلًا للتضامن الاجتماعي بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد