انفصال جرار قطار "الزقازيق- طنطا" عن العربات
انفصال جرار قطار "الزقازيق- طنطا" عن العربات

انفصال جرار قطار "الزقازيق- طنطا" عن العربات صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم انفصال جرار قطار "الزقازيق- طنطا" عن العربات، انفصال جرار قطار "الزقازيق- طنطا" عن العربات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انفصال جرار قطار "الزقازيق- طنطا" عن العربات.

صقر نيوز انفصل جرار قطار الزقازيق - طنطا عن العربات بنطاق قريتى مسهلة والسملاوية بزفتى دون خسائر فى الارواح، وانتقل خبراء هيئة السكة الحديد لاعادة العربات للقطار، واستئناف الرحلة بالركاب، وتسبب ذلك فى اثارة حالة من الذعر بين الركاب.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بلاغا بالواقعه، واخطر اللواء احمد صقر محافظ الغربية، وانتقلت القيادات المحليه ومهندسى السكه الحديد للتعامل مع الموقف، دون خسائر فى الارواح او المعدات الخاصه بالعربات والجرار .
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، انفصال جرار قطار "الزقازيق- طنطا" عن العربات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد