محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة
محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة

محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة، محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة.

صقر نيوز أكد  الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، أن ذكرى انتصارات أكتوبر ترسخ في الأذهان ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة وتدفع دائما للمزيد من بذل الجهود في العمل من قبل جميع فئات المجتمع من اجل تحقيق التقدم والرقى لوطننا العزيز مصر.

 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، خلال حضوره الاحتفالية الكبرى التي نظمتها الإدارة العامة للتنمية البشرية بمناسبه ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور العقيد محمود أبو زيد، المستشار العسكري للمحافظة، العميد طيار وليد حسنى عبد الفتاح، قائد القاعدة الجوية بالمنصورة، العقيد محمد جنيدي، رئيس المخابرات الحربية بالمنصورة، اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، اللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية، ممثلي الاوقاف والازهر والكنيسة، القيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية.

 

وتضمن برنامج الاحتفال عرض فيلما تسجيليا عن حرب 6 أكتوبر ومراحل الإعداد والترتيب حتى تحقيق النصر كما قدمت الفرق الفنية بمدارس الوادي والمنصورة كولدج الكثير من الفقرات الفنية والموسيقية والغنائية وفقرات للمواهب الشعرية والغنائية بالإضافة لمشاركة فرقه التخت العربي التي قدمت الكثير من الفقرات الغنائية.

 

وخلال الاحتفال حرص محافظ الدقهلية، على التقاط الصور التذكارية مع الفرق المشاركة في الحفل موجهاً لهم الشكر والتقدير على ما قدموه من فقرات ببرنامج الحفل.

 

وأشار الشعراوي، إلى أن ذكرى الانتصارات ستظل تذكرنا بعظمه الشهداء وما قدموه من غالى ونفيس  من أجل حمايه تراب الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر ذكرى عزيزة في نفوس الأجيال المتعاقبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد