وفد البحيرة يهنئ الشعب المصري بالوصول إلى كأس العالم
وفد البحيرة يهنئ الشعب المصري بالوصول إلى كأس العالم

وفد البحيرة يهنئ الشعب المصري بالوصول إلى كأس العالم صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم وفد البحيرة يهنئ الشعب المصري بالوصول إلى كأس العالم، وفد البحيرة يهنئ الشعب المصري بالوصول إلى كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وفد البحيرة يهنئ الشعب المصري بالوصول إلى كأس العالم.

صقر نيوز أصدرت اللجنة العامة للوفد بالبحيرة برئاسة المحاسب فتحي مرسي عضو الهيئة العليا بيانا هنأت فيه جموع الشعل المصري بمناسبة فوز منتخب مصر على الكونغو والوصول رسميا إلى كأس العالم بعد غياب 27 عامًا

وأشاد مرسي بالإنجاز الذي حققه المنتخب المصري والأداء القوي والمشرف للاعبين والجهاز الفني علي مدار مباريات التصفيات الطويلة والذي توج بتحقيق حلم المصريين في الصعود إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا العام القادم.

وأكد مرسي أنه كان واثقا في الفوز رغم صعوبه اللقاء وحتي عندما أحرزت هدف التعادل قبل نهاية المبارة بدقائق حتي تحقق الفوز مع اللحظات الأخيرة حيث أننا في شهر أكتوبر شهر الانتصارات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وفد البحيرة يهنئ الشعب المصري بالوصول إلى كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد