تعميم تجربة بيت العائلة في المنيا
تعميم تجربة بيت العائلة في المنيا

تعميم تجربة بيت العائلة في المنيا صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعميم تجربة بيت العائلة في المنيا، تعميم تجربة بيت العائلة في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعميم تجربة بيت العائلة في المنيا.

صقر نيوز بدأت محافظة المنيا إجراءات تعميم تجربة بيت العائلة بالقرى، بشكل فعال يتيح للجان الفرعية لبيت العائلة المقرر إطلاقها، دورا فاعلا في تهيئة مناخ مستقر بالقرى، يتصدي للفتن وعوائق التنمية.

ورجح المتابعون أن تكون خطوة تأسيس تلك اللجان ضمن إجراءات تطبيق توصيات لجنة تنمية جنوب الوادي المشكلة من رئيس الجمهورية بقيادة المهندس إبراهيم محلب.

وبحسب بيان، الخميس، عقدت قيادات الجهاز التنفيذي بمركز ملوي في المنيا، الأربعاء، اجتماعا مع العمد ومشايخ قرى مركز ملوي، بحضور الشيخ أحمد عبدالحكم، رئيس بيت العائلة المصرية بملوي، والقمص أغسطينوس إيليا، نائب رئيس بيت العائلة، وممثلي الأمانات ببيت العائلة.

وترأس الاجتماع إبراهيم العربي، رئيس مركز ملوي، والعميد عصام جمال، مأمور مركز ملوي، والعقيد علاء جلال، رئيس مباحث المركز.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعميم تجربة بيت العائلة في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم