البابا تواضروس يختتم جولته الخارجية إلى أستراليا واليابان
البابا تواضروس يختتم جولته الخارجية إلى أستراليا واليابان

البابا تواضروس يختتم جولته الخارجية إلى أستراليا واليابان صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البابا تواضروس يختتم جولته الخارجية إلى أستراليا واليابان، البابا تواضروس يختتم جولته الخارجية إلى أستراليا واليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس يختتم جولته الخارجية إلى أستراليا واليابان.

صقر نيوز غادر البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الخميس، مطار ملبورن عائدا إلى القاهرة، بعد جولة خارجية شملت اليابان وأستراليا استغرقت 3 أسابيع.

وتعد زيارة البابا تواضروس للدولتين هي الأولى منذ تنصيبه في نوفمبر 2012، وقام خلالها بتدشين أول كنيسة قبطية في اليابان، وعدة كنائس في أستراليا، كما قابل عددا من المسؤولين في الدولتين، وعقد عدة لقاءات مع المصريين المسيحيين بهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، البابا تواضروس يختتم جولته الخارجية إلى أستراليا واليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم