بيان من «المصرية للاتصالات» بشأن خسائر حريق الورش المركزية بالقاهرة
بيان من «المصرية للاتصالات» بشأن خسائر حريق الورش المركزية بالقاهرة

بيان من «المصرية للاتصالات» بشأن خسائر حريق الورش المركزية بالقاهرة صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بيان من «المصرية للاتصالات» بشأن خسائر حريق الورش المركزية بالقاهرة، بيان من «المصرية للاتصالات» بشأن خسائر حريق الورش المركزية بالقاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيان من «المصرية للاتصالات» بشأن خسائر حريق الورش المركزية بالقاهرة.

صقر نيوز أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنه جاري تقييم حجم الخسائر جراء الحريق، الذي اندلع، مساء الأربعاء، بقطاع الورش المركزية التابع للشركة بمنطقة السبتية بوسط القاهرة.

وذكرت الشركة ـ في بيان لها ـ أن عددا من قيادات المصرية للاتصالات انتقل لموقع الحادث لمتابعة عمليات إطفاء الحريق لحظيا، والتأكد من عدم تأثير الحريق على خدمات الاتصالات بالمنطقة المحيطة.

جدير بالذكر أن حريقا محدودا قد اندلع، مساء الأربعاء، بقطاع الورش المركزية التابع للشركة بمنطقة السبتية بوسط القاهرة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وعربات الإطفاء لمكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه ومنع انتشاره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بيان من «المصرية للاتصالات» بشأن خسائر حريق الورش المركزية بالقاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم