سفير أوزبكستان بالقاهرة: مصــر ستحقق إنجازات كثيرة تحت قيادة السيسي
سفير أوزبكستان بالقاهرة: مصــر ستحقق إنجازات كثيرة تحت قيادة السيسي

سفير أوزبكستان بالقاهرة: مصــر ستحقق إنجازات كثيرة تحت قيادة السيسي صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سفير أوزبكستان بالقاهرة: مصــر ستحقق إنجازات كثيرة تحت قيادة السيسي، سفير أوزبكستان بالقاهرة: مصــر ستحقق إنجازات كثيرة تحت قيادة السيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفير أوزبكستان بالقاهرة: مصــر ستحقق إنجازات كثيرة تحت قيادة السيسي.

صقر نيوز أكد آيبيك عارف عثمانوف، سفير أوزبكستان بالقاهرة، أن رؤية بلاده تتفق مع رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي حول الإرهاب، الذي يجب مواجهته بغض النظر عن جنسية مرتكبيه، مشيرا إلى إدانة بلاده للعمليات الإرهابية التي تقع في مصر وأنه يتعاطف ويتضامن مع أسر ضحايا هذه العمليات.

وقال عثمانوف، في كلمته خلال الاحتفال بمرور 26 عاما على استقلال أوزبكستان، مساء الأربعاء، إننا نحتفل هذا العام بمرور 25 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية مع مصر، معربا عن ثقته في أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي ستحقق إنجازات كثيرة نتيجة للإصلاحات الاقتصادية والتنمية الاجتماعية في السنوات المقبلة، وأن اللجنة الحكومية المشتركة والمشاورات السياسية بين وزارتي الخارجية ستعمل على تعزيز التعاون بين البلدين في كل المجالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سفير أوزبكستان بالقاهرة: مصــر ستحقق إنجازات كثيرة تحت قيادة السيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم