إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقتين لتجنسهما بـ«الإسرائيلية» (نص القرار)
إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقتين لتجنسهما بـ«الإسرائيلية» (نص القرار)

إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقتين لتجنسهما بـ«الإسرائيلية» (نص القرار) صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقتين لتجنسهما بـ«الإسرائيلية» (نص القرار)، إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقتين لتجنسهما بـ«الإسرائيلية» (نص القرار) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقتين لتجنسهما بـ«الإسرائيلية» (نص القرار).

صقر نيوز عرضت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، الخميس، قرار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، رقم 7 لسنة 2017، والخاص بالموافقة على إسقاط الجنسية المصرية عن السيدة/ حياة إسماعيل أحمد صالح الحصيني، مواليد العريش بتاريخ 5 يناير 1963، مصرية الجنسية بظاهر الحال، وشقيقتها السيدة/ السيدة إسماعيل أحمد صالح الحصيني، مواليد شمال سيناء بتاريخ 5 يونيو 1957، مصرية بظاهر الحال، لتجنسهما بالجنسية الإسرائيلية دون ترخيص سابق.

وصدر القرار برئاسة مجلس الوزراء في 17 أغسطس الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقتين لتجنسهما بـ«الإسرائيلية» (نص القرار)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم