إحالة مدير معهد أزهري بقفط للتحقيق لغلقه خلال أوقات العمل
إحالة مدير معهد أزهري بقفط للتحقيق لغلقه خلال أوقات العمل

إحالة مدير معهد أزهري بقفط للتحقيق لغلقه خلال أوقات العمل صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إحالة مدير معهد أزهري بقفط للتحقيق لغلقه خلال أوقات العمل، إحالة مدير معهد أزهري بقفط للتحقيق لغلقه خلال أوقات العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة مدير معهد أزهري بقفط للتحقيق لغلقه خلال أوقات العمل.

صقر نيوز أحالت هيئة الرقابة الإدارية بقنا بإشراف العميد أدهم الفاتح، رئيس فرع الهيئة، مدير معهد أزهري بقفط والمعلمين والعامل للتحقيق لغلق المعهد في أوقات العمل الرسمية.

وبحسب بيان، الأربعاء، كشفت الحملة التي قادها المقدم إبراهيم عبدالمنعم على المعاهد الأزهرية عن تهالك الأثاث والمقاعد في عدد من المعاهد وسوء حالة النظافة، إضافة إلى حاجة المباني والفصول لإعادة التأهيل والدهان وحاجة المعامل للتجهيزات والمعدات ووجود مواد كيميائية مخزنه منتهية الصلاحية وانتهاء صلاحية وسائل الإطفاء وحاجة الملاعب إلى أعمال الصيانة وعدم وجود ملاعب في بعض المعاهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إحالة مدير معهد أزهري بقفط للتحقيق لغلقه خلال أوقات العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم