محافظ البحر الأحمر يبحث سبل الحد من الصيد الجائر وحماية البيئة البحرية
محافظ البحر الأحمر يبحث سبل الحد من الصيد الجائر وحماية البيئة البحرية

محافظ البحر الأحمر يبحث سبل الحد من الصيد الجائر وحماية البيئة البحرية صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ البحر الأحمر يبحث سبل الحد من الصيد الجائر وحماية البيئة البحرية، محافظ البحر الأحمر يبحث سبل الحد من الصيد الجائر وحماية البيئة البحرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ البحر الأحمر يبحث سبل الحد من الصيد الجائر وحماية البيئة البحرية.

صقر نيوز بحث اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، سبل الحد من الصيد الجائر خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة مع الجهات المختصة بالصيد، وذلك لمناقشة سبل الحد من الصيد الجائر بالبحر الأحمر.

وأوضح محافظ البحر الأحمر، «أن البيئة البحرية ليس ملك لنا إنما هي للأجيال القادمة ويجب علينا حمايتها والحفاظ عليها وعلى النظام البيئي بها».

وشدد على كافة الجهات المعنية بضرورة مراقبة أعمال وطرق الصيد وتطبيق كافة القوانين على القائمين بأعمال الصيد الجائر مع سرعة إصدار اللائحة التنفيذية لتطبيق قرار وزير البيئة بشأن تحصيل مقابل خدمة لمحمية وأدى الجمال ويتم تطبيق هذه المنظومة كدعم لصندوق الصيادين لتعويضهم.

كما شدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على الثروة السمكية بالبحر الأحمر وسرعة حصر كشوفات بأسماء الصيادين.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة، وجمعية هيبكا وقطاع محميات البحر الأحمر وجهاز شؤون البيئة والإدارة العامة للبيئة ومدير الثروة السمكية بالبحر الأحمر وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محافظ البحر الأحمر يبحث سبل الحد من الصيد الجائر وحماية البيئة البحرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم