«الداخلية» تأذن بتجنس 64 بجنسيات أجنبية: أحدهم أصبح من «أنتجوا وبربودا» (نص القرار)
«الداخلية» تأذن بتجنس 64 بجنسيات أجنبية: أحدهم أصبح من «أنتجوا وبربودا» (نص القرار)

«الداخلية» تأذن بتجنس 64 بجنسيات أجنبية: أحدهم أصبح من «أنتجوا وبربودا» (نص القرار) صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الداخلية» تأذن بتجنس 64 بجنسيات أجنبية: أحدهم أصبح من «أنتجوا وبربودا» (نص القرار)، «الداخلية» تأذن بتجنس 64 بجنسيات أجنبية: أحدهم أصبح من «أنتجوا وبربودا» (نص القرار) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الداخلية» تأذن بتجنس 64 بجنسيات أجنبية: أحدهم أصبح من «أنتجوا وبربودا» (نص القرار).

صقر نيوز عرضت الوقائع المصرية، ملحق الجريدة الرسمية، في عددها رقم 206 الصادر، الأربعاء، عدة قرارات أهمها قرارات وزارة الداخلية الخاصة بالإذن لـ64 مواطنًا بالتجنس بجنسيات أجنبية.

وكان من بين المواطنين الذين شملهم القرار حصول أحدهم على جنسية دولة أنتجوا وبربودا.

نص الوقائع المصرية:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «الداخلية» تأذن بتجنس 64 بجنسيات أجنبية: أحدهم أصبح من «أنتجوا وبربودا» (نص القرار)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم