الأمـم المـتحـدة تدين تفجيرات العريش
الأمـم المـتحـدة تدين تفجيرات العريش

الأمـم المـتحـدة تدين تفجيرات العريش صقر نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم الأمـم المـتحـدة تدين تفجيرات العريش، الأمـم المـتحـدة تدين تفجيرات العريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمـم المـتحـدة تدين تفجيرات العريش.

صقر نيوز أدان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الهجوم الإرهابي على قافلة تابعة للشرطة قرب مدينة العريش في محافظة شمال سيناء.

وأعرب الأمين العام في بيان المتحدث الرسمي باسمه "استيفان دوغريك" اليوم الثلاثاء، عن أمله في" تقديم المسؤولين عن هذا العمل إلى العدالة علي وجه السرعة".

كما أعلـن البيان عن تعازيه "لأسر الضحايا ولمصر حكومة وشعبَا".

وأمس الإثنين، قالت مصادر أمنية إن "تفجيرًا استهدف 3 مدرعات شرطية، أثناء قدومها من مدينة بئر العبد باتجاه مدينة العريش".

وأضافت المصادر أن "التفجير أسفر عن 18 قتيلًا، بينهم ضابط، وإصابة آخرين (لم تحدد عددهم) بجروح، بينهم مفتش المنطقة الغربية في شمال سيناء، العميد محمود خضراوي (48 عامًا)".

وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، تبنّيه التفجير، عبر موقعه الإلكتروني "أعماق" وحسابات لبعض مناصريه على موقع "تويتر". مضيفًا أنه قتل 8 من عناصر الشرطة ودمر 4 مدرعات شرطية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأمـم المـتحـدة تدين تفجيرات العريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون