لوصيفات العروس.. استلهمي تسريحة شعرك من النجمات العالميات
لوصيفات العروس.. استلهمي تسريحة شعرك من النجمات العالميات

لوصيفات العروس.. استلهمي تسريحة شعرك من النجمات العالميات صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم لوصيفات العروس.. استلهمي تسريحة شعرك من النجمات العالميات، لوصيفات العروس.. استلهمي تسريحة شعرك من النجمات العالميات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لوصيفات العروس.. استلهمي تسريحة شعرك من النجمات العالميات.

صقر نيوز فبراير , 10 / 20182018-02-10 9:51:59

nermeen

شعر

منيرة الجمل

إذا اقترب حفل زفاف صديقتك ولم تختاري بعد تسريحة شعر تليق بالوصيفة تأكدي أن أجمل الأفكار ستجدينها على السجادة الحمراء التي تعج بالنجمات العالميات اللاتي يحرصن على الظهور بأحدث وأجمل الصيحات.

يمكنك طباعة تلك الصور للاتفاق مع صديقاتك على تسريحة موحدة تثير اندهاش وفرحة العروس، ولا تنسي الاتفاق مع مصفف الشعر مسبقًا كي يستعد لاستقبال عددكم الكبير يوم حفل الزفاف.

كما يمكن لوصيفات العروس اختيار الكعكة بجميع أشكالها خاصةً التي يمكن تزيينها بالإكسسوارات وربطات الشعر، والضفائر المرفوعة التي تبدأ من مقدمة الرأس وجديلة ذيل السمكة والكعكة الفوضوية أو الفضفاضة، وغيرها من التسريحات الجميلة.

نقدم لك مجموعة من الصور لأجمل التسريحات في 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لوصيفات العروس.. استلهمي تسريحة شعرك من النجمات العالميات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا