توابل تساعدك في الإقلاع عن التدخين
توابل تساعدك في الإقلاع عن التدخين

توابل تساعدك في الإقلاع عن التدخين صقر نيوز نقلا عن الجمال ننشر لكم توابل تساعدك في الإقلاع عن التدخين، توابل تساعدك في الإقلاع عن التدخين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توابل تساعدك في الإقلاع عن التدخين.

صقر نيوز يتطلب الإقلاع عن التدخين أكثر من تجربة أحيانًا، ولضمان تحقيق النتيجة المرجوّة يمكن اللجوء إلى بعض العلاجات أو الأعشاب والتوابل المساعدة.

عندما تتخذ القرار خطط جيدًا لمواجهة الأعراض الانسحابية للنيكوتين خلال الساعات والأيام الأولى.

وإليك مجموعة من الأعشاب التي تساعدك على مواجهة هذه الأعراض:
- النعناع:
يساعد النعناع على تحسين تدفق الدم، واسترخاء الأعصاب، وقد تبين أن رائحته تساعد على تنقية الجهاز التنفسي وتحسين الحالة المعنوية.

- الزنجبيل:
شراب الزنجبيل يمتلك فوائد طبية عديدة، إلى جانب أنه غني بالحديد والكالسيوم، يساعد الزنجبيل على استرخاء الأعصاب، وكبح الرغبة في العودة إلى التبغ.

- القرنفل:
يحتوي القرنفل على مكونات كيميائية نباتية تقلل الرغبة في النيكوتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، توابل تساعدك في الإقلاع عن التدخين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال