ماك تطلق مجموعة 2018 الجديدة من كونسيلر طالما حلمت به
ماك تطلق مجموعة 2018 الجديدة من كونسيلر طالما حلمت به

ماك تطلق مجموعة 2018 الجديدة من كونسيلر طالما حلمت به صقر نيوز نقلا عن الجمال ننشر لكم ماك تطلق مجموعة 2018 الجديدة من كونسيلر طالما حلمت به، ماك تطلق مجموعة 2018 الجديدة من كونسيلر طالما حلمت به ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماك تطلق مجموعة 2018 الجديدة من كونسيلر طالما حلمت به.

صقر نيوز يمكن أن يتحطم مظهرك الجميل في يوم جيد على الفور لو أن الكونسيلر الذي تستخدمينه غير مناسب، حيث تحتاج كل امرأة من الكونسيلر أن يوفر لها تغطية مثالية رقيقة خلال اليوم لخطوط التجاعيد والعيوب الموجودة بالبشرة، لذلك حققت لك ماركة ماك MAC لمستحضرات الماكياج هذا الحلم من خلال إطلاقها لمجموعة 2018 الجديدة من الكونسيلر وأسمتها MAC Studio Waterweight Concealer المتوفرة بسعر 23$.

وتتميز هذه المجموعة بخفة وزنها على البشرة وتركيبتها التي تشبه السيروم هذا بالإضافة إلى خصائصها المرطبة المثالية جدا خاصة للبشرة الجافة، هذا بجانب أنها تمنحك تغطية طبيعية بخفة الريشة الرقيقة على أي بشرة.

وتحتوي المجموعة هذه على 16 لون بنفس المميزات والخصائص مع قطارة لتطبيق أفضل وبسائل حريري لتقطيره فوق الهالات السوداء والبقع الحمراء وأماكن التصبغ وأي مشكلة في وجهك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ماك تطلق مجموعة 2018 الجديدة من كونسيلر طالما حلمت به، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال