تعرف على طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل
تعرف على طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل

تعرف على طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تعرف على طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل، تعرف على طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل.

صقر نيوز من منا لا يحب الحلاوة الطحينية، إنها اسم على مسمى حقا! تعد الحلاوة الطحينية من الأكلات التي يعشقها الأطفال، فهي من الوجبات المميزة لهم أثناء الدراسة. 

 

تمد الحلاوة الطحينية الجسم بالطاقة اللازمة له، لذا فهي خيار مناسب جدا للساندوتشات المدرسية، لتساعد طفلك على التركيز. 

 

إن كان أطفالك من محبي الحلاوة الطحينية، فما رأيك في عملها لهم بالمنزل بخطوات بسيطة؟

مقادير عمل الحلاوة الطحينية:

١ كوب طحينة

١ كوب حليب بودرة

١ كوب سكر بودرة

١ كوب فستق

٢ ملعقة كبيرة قرفة

طريقة عمل الحلاوة الطحينية بالفستق في المنزل:

١- قومي بوضع المكونات السابقة معا ما عدا الفستق في طبق كبير واخلطي المكونات معا جيدا.

٢- احضري علبة بلاستيك وابدأي في وضع قليل من الفستق، ثم قليل من العجين، ومن ثم طبقة من الفستق. كرري هذه العملية حتى تنتهي من الكمية المطلوبة.

٣- اضغطي على المكونات من أعلى جيدا بطبق مسطح حتي تقلصي محتويات العلبة ثم اغلقي العلبة بإحكام وضعيها في الثلاجة لمدة ليلة كاملة.

٤- اخرجي الحلاوة الطحينية من الثلاجة، وضعيها في طبق وهكذا تكون الحلاوة الطحينية جاهزة للتقديم.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعرف على طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي