في خرجة غير محسوبة البوليساريو تعطي المغرب فرصة ثمينة ليعلن بصوت مرتفع انها منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا
في خرجة غير محسوبة البوليساريو تعطي المغرب فرصة ثمينة ليعلن بصوت مرتفع انها منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا

في خرجة غير محسوبة البوليساريو تعطي المغرب فرصة ثمينة ليعلن بصوت مرتفع انها منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا صقر نيوز نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم في خرجة غير محسوبة البوليساريو تعطي المغرب فرصة ثمينة ليعلن بصوت مرتفع انها منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا، في خرجة غير محسوبة البوليساريو تعطي المغرب فرصة ثمينة ليعلن بصوت مرتفع انها منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في خرجة غير محسوبة البوليساريو تعطي المغرب فرصة ثمينة ليعلن بصوت مرتفع انها منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا.

صقر نيوز اعتبر بشير مصطفى السيد  قرار المملكة المغربية قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران مجرد مسعى لتوتر دولي وخلق أجواء جديدة للحرب، و لم ينكر ‘‘ أن البوليساريو تسعى إلى علاقات قوية ومتينة مع إيران وحزب الله‘‘فى لبنان .

 وقال “لدينا سفارة في طهران لكنها مغلقة دون طاقم ونحن نبحث تطوير علاقاتنا بإيران وفي كل مرة كان المملكة المغربية يقف في وجه مساعينا لذلك كما حصل في الهند وصربيا حين استطاع المملكة المغربية أن يؤثر ويفسد خطط بإرجاع العلاقات”.

وزير ‘‘البوليساريو‘‘ الذى كان يتحدث فى حوار نشرته اليوم الأربعاء وكالة “سبوتنيك”، اقر قائلا ‘‘ نريد شراكة قوية مع حزب الله ‘‘ وقال ‘‘قد ذهبنا إلى بيروت مرارا وطلبنا لقاء قيادة حزب الله”      

وبهذا التصريح المتسرع تسقط البوليساريو في الفخ الدي نصب لها وبالتالي ايقاع الجزائر والبوليساريو بين ايادي الارهاب ويعطي المملكة المغربية هذه الفرصة الثمينة ليعلنها بصوت مرتفع امام العالم بان البوليساريو منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا.

غير أن كل ذلك لم يمنعه من القول أيضا ‘‘ إن اتهامات المملكة المغربية لإيران وحزب الله بدعم جبهة البوليساريو عسكريا أبعد ما يكون عن الحقيقة…”.

 وقال إن “مبررات المملكة المغربية، التي ساقها لتبرير قطع علاقاته بإيران غير مقنعة وكان عليه البحث عن أسباب حقيقية”

وكان وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة، أعلن، أمس الثلاثاء، قطع العلاقات الدبلوماسية  مع إيران ردا على ما وصفته المملكة المغربية بـ”تورط إيران عن طريق حزب الله في تقديم الدعم العسكري ل‘‘البوليساريو ‘‘ وتشكيل تحالف يستهدف أمن المملكة المغربية ومصالحه العليا منذ عامين”.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، في خرجة غير محسوبة البوليساريو تعطي المغرب فرصة ثمينة ليعلن بصوت مرتفع انها منظمة ارهابية خطيرة على شمال افريقيا واوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز