اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟
اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟

اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟ صقر نيوز نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟، اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟.

صقر نيوز تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة و على نطاق واسع صور مؤسفة و خليعة تُظهر عاهرتين-كما يبدو-بشكل شبه عاري و دون إحتشام أو حياء داخل مكتب رئيس دائرة المحمدية بولاية معسكر. و الطامة الكبرى أن الصور تسيء كثيرًا للمسؤول السامي و لرئيس الجمهورية الذي كانت تظهر صورته بوضوح و كذلك إهانة للراية الوطنية التي تم تدنيسها من طرف هذه العاهرات “الكاسيات العاريات”.

و يبدو أن من قام بتسريب هذه الصور الخطيرة يريد الكيد لرئيس دائرة المحمدية و تشويه سمعته لحاجة في نفسه “الأمارة بالسوء”،و طالب الجزائريين السلطات العليا بالتدخل العاجل لوضع حد لمثل هذه التصرفات المشينة و المسيئة لهيبة الدولة الجزائرية.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز