هورست كوهلر ينجح في عقد لقاء مباشر بين المغرب و البوليساريو لتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع
هورست كوهلر ينجح في عقد لقاء مباشر بين المغرب و البوليساريو لتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع

هورست كوهلر ينجح في عقد لقاء مباشر بين المغرب و البوليساريو لتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع صقر نيوز نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم هورست كوهلر ينجح في عقد لقاء مباشر بين المغرب و البوليساريو لتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع، هورست كوهلر ينجح في عقد لقاء مباشر بين المغرب و البوليساريو لتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هورست كوهلر ينجح في عقد لقاء مباشر بين المغرب و البوليساريو لتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع.

صقر نيوز تتواصل تطورات الأزمة في الصحراء المغربية، بعدما جلس المبعوث الأممي هورست كوهلر مع موفدين عن جبهة البوليساريو في برلين الأسبوع الماضي، إذ يتجه كوهلر للتمهيد لمواجهة مباشرة بين المملكة المغربية والبوليساريو للمرة الأولى منذ عام 1997، فيما كانت آخر مفاوضات غير مباشرة في 2011 .

وكان المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوغريك، قد قال في مؤتمر صحفي انعقد في مقر المنظمة الدولية في نيويورك، إن جولة جديدة من المفاوضات بين الطرفين سوف تبدأ في العاصمة الألمانية برلين، في مطلع هذا الشهر.

وبينما لم يُعلن الأخير عن طبيعة هذه المفاوضات، مكتفيا بالقول إنها ستكون تحت رعاية المبعوث الشخصي للأمين العام هورست كوهلر، فإن تقارير تحدثت عن كون هذه المفاوضات “سوف تجري بشكل مباشر”.

و من المحتمل أن تناقش المفاوضات الأزمة في منطقة الكركرات وتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع بين الطرفين، إضافة إلى جدولة زمنية لمواصلة المفاوضات مستقبلا.

ولكن مصدرا حكوميا استبعد أن تكون المفاوضات مباشرة بين الطرفين، مشيرا إلى أن المبعوث الأممي سيجالس كل طرف على حدة في برلين.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هورست كوهلر ينجح في عقد لقاء مباشر بين المغرب و البوليساريو لتحديد منهجية سياسية لتسوية النزاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز